منتديات كذاميزا ::: لتحميل احدث الافلام الديفيدي والكليبات والالبومات الغنائية
[/IMG]



 
الرئيسيةالاعلاناتس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  فوائد الزوجة النكدية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Medo
مدير المنتدي
مدير المنتدي
avatar

عدد المساهمات : 484
السٌّمعَة : -1
التحق في : 23/11/2009

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكدية   السبت أغسطس 28, 2010 12:36 pm


الى بيقول أن الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو غلطان

للزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:

الزوجه النكديه"

تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل




الزوجه النكديه"تساعد الزوج على غض البصر لأنه هيكره صنف الحريم




الزوجه النكديه"تساعد الزوج على صلة الرحم

لأنه على طول هربان عند أمه



الزوجه النكديه"

تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل




الزوجه النكديه"وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

فبسبب قرفه وزهقه منها ، هيقضي وقتا ً أطول في الشغل

مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

"وراء كل رجل عظيم إمرأة

_________________
<P><FONT face="Comic Sans MS" color=red size=4><STRONG>I love you, i love you with all my heart. I feel so sad when we are apart. I dream about you all nite and day. I just can't wait till you're mine to stay.<BR></STRONG></FONT></P>
<P><FONT face="Comic Sans MS" color=red size=4><STRONG>I <FONT color=sandybrown>Love</FONT><FONT color=purple> You</FONT> <FONT color=#a0522d>Fish</FONT></P></STRONG></FONT>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kazamiza.2areg.com
 
فوائد الزوجة النكدية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كذاميزا ::: لتحميل احدث الافلام الديفيدي والكليبات والالبومات الغنائية :: قسم عام :: منتدي الترفية والمسابقات-
انتقل الى: